للانضمام السريع للاتّحاد

انضموا الآن لاتّحاد العاطلين عن العمل

نحن، ال-٨٠٠،٠٠٠ عاطلًا وعاطلةً عن العمل، خارجون لاحتجاجٍ واسعٍ يطالب بإيجاد حلولٍ اقتصاديةٍ لنا جميعًا. نحن عمال أجيرون تمت إما إقالتنا أو إخراجنا لإجازات غير مدفوعة الأجر، ونحن مستقلّون بقينا دون زبائن وبلا مشاريع. نحن نطالب بدفع منحة كورونا شهرية تمكّننا من البقاء رغم الأزمة. 

لقد فعلنا كلّ ما طلبته الحكومة منّا. التزمنا بيوتنا، وحافظنا كلٌ منّا على الآخر. لكن عندما فقدنا دخلنا - تركتنا الحكومة لنواجه ذلك وحدنا - مع مستحقات بطالة تبعد كلّ البعد عن رواتبنا التي فقدناها، ومع مصروفات لم يطرأ عليها أي تغيير. دون حلول جدّية - لن يكون بإمكاننا البقاء على هذا الحال. نحن أيضًا نستحقّ الحصول على ما حصل عليه مواطنو دول أخرى حول العالم. لذلك تحديدًا - أقمنا اتّحاد العاطلين عن العمل.
نحن نعلم أن احتجاجنا قادرٌ على الانتصار. لقد حصد ضغط المستقلين مِنَح إضافية لكلّ من فقد دخله، أضربت الحاضنات البيتيات واستطعن بذلك تحسين ظروف عملهن، كما ونجح الأطباء المتخصصون بالحصول على تعهّد بتقليص وردياتهم. بالإضافة، هناك احتجاج العاملين في القطاع الثقافي، العاملات الاجتماعيات وفئات أخرى كانت قد تنظّمت، وهي توشك اليوم على تحقيق إنجازات هامّة. الآن قد حان الوقت لنقوم بذلك نحن العاطلون عن العمل أيضًا، ونثبت لهذه الحكومة المنقطعة عَنّا أن لن يمكنها تجاهلنا بعد.
 
هل ترغبن/ون بالانضمام إلينا؟ أضيفوا اسمكم للاستمارة الإنترنتية ليمكننا تحديثكم بآخر مستجدات النضال، ولنبني معكم احتجاجنا في الشبكة وفي الميدان: